مكتب استقدام مساند العقد الإلكتروني

نقدم خدمات استقدام العمالة المنزلية من خلال التعاقد الإلكتروني والدفع عبر الإنترنت من خلال برنامج مساند للعمالة المنزلية، وذلك بالموافقة على الاستقدام وعلاقات العقود وأنظمة العمل كما اعلنت بها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

دائمًا ما نقدم أشمل الخدمات وأسهل تجربة لاستقدام العمالة المنزلية ولضمان حصولك على أفضل مجالات التميز لاستقدام العمالة المنزلية مع الضمان لتوفير البديل لمدة ثلاثة أشهر أو التأمين على العقد لمدة سنتين أو تنازل ونقل الكفالة العمالة المنزلية.

إستقدامك للعمالة المنزلية يبدأ من هنا
سداد رصيد تأشيرة العمالة المنزلية (سداد)سداد رسوم التأشيرة من خلال سداد المدفوعات الحكومية عن طريق أحد البنوك أو عبر الصراف الآلي لإصدار التأشيرة
دفع رسوم إصدار تأشيرة العمالة المنزلية (مساند)إكمال معلومات العامل أو العاملة وادفع رسوم تأشيرة العمالة المنزلية في منصة مساند برنامج العمالة المنزلية
طلب اختيار السيرة الذاتية للعمالة المنزلية (واتساب)البحث على مكتب الاستقدام في مساند لاختيار السيرة الذاتية لعامل الخدمة المنزلية
دفع رسوم استقدام العمالة المنزلية (مساند)بعد الانتهاء من عملية الاستقدام، يتم دفع رسوم استقدام عاملة منزلية في مساند
استقبال وصول العمالة المنزلية في المكتبأخيرًا، سنقوم بإرسال معلومات الرحلة للتتنسيق بوصول العامل أو العاملة المنزلية
صورة شعار مساند

مساند مكاتب استقدام العمالة المنزلية

الوثائق المتطلبة للتقديم على تأشيرة إستقدام

قبل التقديم على تأشيرة الإستقدام، يجب على العميل أن يكون مسجلا أولا في نظام ابشر لكي يتم إصدار تأشيرة الإستقدام في موقع مساند برنامج العمالة المنزلية.

  • تعبئة البيانات لإصدار تأشيرة الإستقدام.
  • إثبات القدر المالية: تعريف بالراتب أو كشف حسب بنكي.
  • صورة الهوية الوطنية او الاقامة للمقيمين.
  • صورة دفتر العائلة او الجواز للمقيم.

بعد الانتهاء من تقديم طلب إصدار تأشيرة إستقدام العمالة المنزلية عن طريق برنامج مساند، يجب على العميل دفع رسوم إصدار التأشيرة بقيمة (٢٠٠٠ ريال) خلال ٢٤ ساعة عبر خدمة سداد الالكترونية أو عن طريق الصراف الآلي. بعد ذلك سيقوم المختصون في نظام مساند بمراجعة الطلب وإبلاغ العميل بحالة الطلب في خلال يوم الى ثلاثة أيام عمل على الجوال أو البريد الإلكتروني.

الوثائق المتطلبة لاستقدام الخدمات المنزلية

قبل التقديم على استقدام العمالة المنزلية، يجب على العميل إصدار تأشيرة الإستقدام لكي يتم تعبئة نموذج طلب الإستقدام، وتحديد المتطلبات للإستقدام للبحث عن عمالة وإصدار عقد الإستقدام.

  • التأشيرة الأصل.
  • المعلومات الإساسية: الإسم الكامل، العنوان، رقم الجوال، أو البريد الإلكتروني.
  • صورة الهوية الوطنية او الاقامة للمقيمين.
  • صورة دفتر العائلة او الجواز للمقيم.
  • دفع الرسوم المتطلبة للاستقدام.

بعد اتمام جميع الوثائق المتطلبة، سنقوم بالبحث عن متطلبات العميل في المهن والجنسية للعمالة المنزلية وإرسال السيرة الذاتية ليتم إصدار عقد الإستقدام خلال فترة أسبوع واحد.

حالات التعويض

أولاً: الخروج النهائي:

  • أصل شهادة المغادرة النهائية.
  • تعبئة النموذج.
  • صورة من بطاقة الهوية أو دفتر العائلة.

ثانياً: الخروج والعودة و الهروب للعمالة المنزلية:

  • إحضار أصل محضر الجوازات باستلام الجواز في حالة الهروب أو الإقامة في حالة الخروج والعودة.
  • تعبئة النموذج.
  • صورة من بطاقة الهوية أو دفتر العائلة.

ثالثاً: في حالة التعويض عن المغادرين للحراس:

  • ضرورة إحضار صورة من صك العمارة و صورة تصريح البناء مع الأصل للمطابقة والختم.

رابعاً: التأشيرات المسددة و المنتهية:

  • ارفاق صورة من التأشيرة و صورة من سند المطالبة بالرسوم من الإدارة المالية بفرع الخارجية مع إحضار الأصل للمطابقة.

نموذج العقد الموحد

نموذج الخدمات الموحدة

نموذج طلب خدمة

نموذج استضافة عاملة منزلية

نموذج استقدام للأفراد

نموذج عقد خدمات التوسط للاستقدام

نموذج عقد استقدام منتهي بنقل الخدمة

كشف استلام الرواتب الشهرية

تعهد بالالتزام

وللمزيد من المعلومات، تفضل بزيارتنا أو يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام التالية:

هاتف: 920006110
ايميل: info@alakeel.sa

مراجع الإستقدام


مكتب العقيل للإستقدام

مكتب العقيل للإستقدام

مكتب العقيل للإستقدام

٨٤٤٢ طريق عثمان بن عفان، النزهة،
الرياض ١٢٤٧٤، المملكة العربية السعودية

920006110
www.alakeel.sa

ساعات العمل
السبت – الخميس: ٩ ص – ٩ م

info@alakeel.sa

تفضل بزيارتنا

5 2 votes
Article Rating
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
مكتب العقيل للإستقدام

Pin It on Pinterest